00962796412032

الغواصون العرب | مركز غوص في العقبة, الاردن

في عام 1998 الكابتن. عبد الوهاب المعايطة – اسس ما هو معروف اليوم الغواصون العرب, بيت للغواصين يوفر جميع الخدمات الغوص ودورات بادي & في البحر الاحمر العقبة, الاردن

قصتنا

بداء من لا شيئ, احد افضل مراكز الغوص في العقبة

في عام 1998, كان الكابتن عبد الوهاب المعايطة احد المؤسيسين – لفريق الضفادع البشرية في البحرية الاردنيةالملكية – اسس مايسمى اليوم الغواصون العرب, مركز غوص ترفيهي في العقبة.

Our story

من لا شيئ فقط اربعة اسطوانات وضاغطة هواء صغيرة, اربعة معدات للغوص, ورؤيا كبيرة لمشاركة خبرة الغوص في البحر الاحمر بقدر المستطاع, قام الكابتن بمشاركة مدربين الغوص في الغوص الترفيهي وتاءسيس هذه الرياضة في العقبة.

حيث ركزنا خلال السنوات على بناء سمعتنا تدريجيا, لبناء الغواصون العرب. بداية لم يكن العمل سهلا وكان هناك العديد من التحديات, حتى لغاية هذه اللحظة التحدي مازال قائماولكن دائما وابدا هنالك رؤيا نود تحقيقها.

Our story
Our story
Our story
Our story
Our story
Our story

حلم اصبح واقع

يعتبر الكابتن من رواد العقبة في الغوص. وكان احد الاوائل الذين قدموا الكثير لهذه لرياضة الغوص, ويبقى احد اهم مصادر الغوص الموثوقة في العقبة. معا, اسسنا شيئ حقا موجود.ونحن فقط بدأنا.

قصتنا

تطورت العقبة خلال فترةقصيرة
(واصبح هنالك منظر خلاب)

اولا, اكتشف العالم الغوص في العقبة على مدار السنة. فجاءة, اصبحت نقطة ساخنة سرية لا يعرفها سوى عدد قليل من الغواصين.

في عام 2001 قررت الحكومة الاردنية دعم قطاع السياحة في العقبة. ومن ضمن دعم هذه المشاريع كان الانتقال لموقع جديد للغواصون العرب – كان نوع من المخاطرة, لوجود الموقع خارج مركز المدينةالعقبة, ولكنا لم نتردد.

الكابتن عندما تسلم الموقع نظر بتمعن على المنظر الخلاب الهادئ, الواقع على سفح هظبة مطلة على البحر الاحمر بعيدة مئات الامتار عن افضل الشواطئ للغوص والسباحة في العقبة , حيث تاكد ان هذا المكان سوف يكون مستقبل الغواصون العرب.

Our story
Our story
تم بناء الغواصون العرب على مراحل حيث تم بناء مركز الغوص 8 غرف في المرحلة الاولى ومن ثم بناء بركه سباحة خاصة لتدريب الغوص والمرحلة الاخيرة تم زيادة عدد الغرف 25 غرفة بالاضافة لمطعم وبركة سباحة خاصة للاطفال.
Our story

حب الغوص

عائلتنا اخذت بعين الاعتبار بناء الغرف في الغواصون العرب ان تكون مريحة:تصميم الغرف بسيط, مخدومة ومريحة سواء كنت لوحدك, او شخصين, او مع عائلة. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف لتتناسب مع احتياجاتك والتمتع تجربة فندقية كاملة بين والغطس الأسطوري في العقبة.

Our story
Our story
Our story
Our story
Our story
Our story
Our story
Our story
Our story

اهلا بكم ببيت الغواصين الاول في العقبة -الغواصون العرب مكان تركيزه الاساسي على الغوص,الاستدامةوالمجتمع

مع وجود فريق غوص دولي, واقامة عائلية مريحة, ووجود بركة مخصصة للغوص في الموقع,ومطعم يوفر طعام محلي, ومكان منعزل جميل وهادئ مناسب للمغامرة والتعلم , اليوم الغواصون العرب متوافق مع:

    الاحترافية و خدمة حقيقية للعملاء قيادة بيئية ووعي وعمل دورات نوعية الغوص والتركيز على متعة الغوص في العطلة

الغواصون العرب:

مركز الغوص

مجهز كامل بمعدات الغوص وبركة سباحة وتدريب دورات بادي , معدات غوص مصانة بشكل دوري , تعبئة نيتروكس(لغاية 40%), & محل لبع معدات الغوص .

دورات غوص تقني.

الاقامة

25 غرفة عائلية – مريحة, نضيفة &هادئة. حمام بالغرفة, مكيف, ثلاجة, تلفزيون, وانترنت مجاني, شامبو وصابون متوفر, .

يمكنك طلب تاكسي من الاستقبال الى مركز المدينةالاجرة حوالي 6 دنانير. نوفر مواصلات مجانية للشاطئ خلال النهار .

عرض التفاصيل

طعام محلي , طازج

افطار اردني , غذاء, سندويشات, & معضم جميع مكونات الطعام من السوق المحلي, جميع ايام الاسبوع – وفي بعض المناسبات يتم تنضيم حفلات شواء للغواصين & والنزلاء.

الغوص في العقبة

على العكس العديد من المراكز, سوف تجدنا خارج المدينة. نحن موجودين لثلاث اسباب: القرب من مواقع الغوص , وجودنا في منطقة هادئة, اطلالة خلابة على البحر الاحمر

هنا يمكن للنزلاء الغوص والنوم والاسترخاء وتذوق الطعام المحلي ,اقل من 1 كلم نبعد عن افضل الشواطئ الغوص في العقبة.

عرض التفاصيل